سولون

سولون



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


سولون النائب

سولون السياسي والمشرع الأثيني: كان سولون (638-558 قبل الميلاد) سياسيًا ومشرعًا وشاعرًا من أثينا. يعتبر أول مشرع مبتكر وضع الأساس لإرساء الديمقراطية ، النظام الحكومي الذي جعل أثينا قوية ومنح المدينة شهرتها على مر القرون. على الرغم من أن إصلاحاته استمرت لفترة قصيرة في وقته ، فقد أرسى أسس التنمية الاقتصادية والثقافية والعسكرية للمدينة.

ولد سولون لعائلة نبيلة عام 638 قبل الميلاد. كان تاجرًا بالمهنة وشاعرًا. في عام 594 قبل الميلاد ، تم انتخابه أرتشون ، نوع من الحاكم ، في أثينا القديمة. في ذلك الوقت ، كان مجتمع أثينا يواجه كسادًا اقتصاديًا وأخلاقيًا بسبب أزمة زراعية. لم يتمكن المزارعون من سداد ديونهم لملاك الأراضي الأثرياء وفي المقابل تم بيعهم كعبيد ، بما في ذلك زوجاتهم وأطفالهم.


محتويات

في عام 1820 ، وصل المستوطنون الأوائل من ولاية كونيتيكت ليعيشوا في جزء من محمية كونيتيكت الغربية. سميت البلدة باسم لورينزو سولون بول ، الذي كان ابن إسحاق بول ، أحد المستوطنين الأوائل. يُزعم أن اختيار الاسم الأوسط الشاب لورنزو كان بسبب اشتقاقه من "أبو الديمقراطية" ، سولون ، المشرع الأثيني الشهير في اليونان القديمة. [15]

واجه المستوطنون الأوائل تحديات مشتركة بين الرواد ، ولكن في سولون ، قضايا الصرف الصحي والأراضي الرطبة قضايا تسوية وزراعة معقدة. للتغلب على هذه العقبات ، أصبحت بلدة سولون منطقة زراعية صالحة للزراعة ، تنتج محاصيل الذرة والقمح ودعم مزارع الألبان (بما في ذلك خمسة مصانع جبن). بحلول عام 1850 ، بلغ عدد سكان بلدة سولون 1034 نسمة.

بسبب موقع كليفلاند القريب كمركز وطني لصناعة السكك الحديدية ، ساهمت السكك الحديدية أيضًا بشكل كبير في نمو سولون. في عام 1857 ، أنشأ قسم كليفلاند-يونجستاون من سكة حديد كليفلاند وماهونينج خطاً يمر عبر سولون.

وضعت في خطة نيو إنجلاند التقليدية ، سولون ، مثل العديد من البلدات المجاورة ، أنشأت ساحة عامة في وسط المدينة. بالاقتران مع البلدات في الشمال ، تم إنشاء ممر بين الشمال والجنوب عبر مراكز بلدات Solon و Orange و Mayfield (من الجنوب إلى الشمال ، على التوالي) ، وبناءً عليه ، تم تسميته SOM Center Road (الآن أوهايو 91). ضمت بلدة سولون البلديات الحالية لمدينة سولون وقرى بنتليفيل وجلينويلو. في عام 1927 ، تم دمج سولون كقرية وأصبحت فيما بعد مدينة في عام 1961 ، تعمل تحت شكل الحكومة لمجلس البلدية.

كانت Solon واحدة من أوائل المدن التي استخدمت خطة تقسيم شاملة وتمكنت من تحقيق قاعدة صناعية قوية ، مع عزل مجتمعات غرف النوم عن الأنشطة الصناعية. علاوة على ذلك ، ركزت المدينة بشكل أساسي على مناطقها التجارية ومناطق البيع بالتجزئة في وسط المدينة ، مما يجعلها ملائمة لجميع السكان. بالإضافة إلى الاستخدام المخطط له للمناطق التجارية والسكنية ، تمتلك Solon 687 فدانًا (2.78 كم 2) من حدائق المدينة والمنطقة الترفيهية ، و 360 فدانًا (1.5 كم 2) من Cleveland Metroparks (محمية South Chagrin) وثلاثة ملاعب غولف داخلها الحدود.

في عام 1991 ، تم الانتهاء من توسيع الطريق السريع المقسم ، الولايات المتحدة 422 ، كممر شرق-غرب شمال وسط المدينة. يتيح US 422 سهولة الوصول إلى العديد من النقاط في جميع أنحاء شمال شرق أوهايو ، مما يوفر ممرًا يمتد من كليفلاند عبر سولون وما وراء وارين إلى ولاية بنسلفانيا.


تاريخ

بدأ قسم الإطفاء في سولون في عام 1924 عندما اشترت القرية شاحنة فورد موديل "T" مع خزانين كيميائيين كبيرين وبعض الخراطيم وعشرات الدلاء كمعدات. تم الاحتفاظ بالشاحنة في مرآب سيارة واحد تمت إضافته إلى جانب مرآب Solon القديم على طريق Bainbridge ، والذي يضم الآن H & ampH Towing. تم تشغيل المرآب في ذلك الوقت من قبل إدوين (داستي) رودز الذي كان رجل الإطفاء الوحيد.

في عام 1927 ، تولى كلايد نولز الأب تشغيل مرآب سولون. أصبح رجلًا واحدًا لإدارة الإطفاء وأول رئيس إطفاء عندما تم تنظيم قسم المتطوعين في عام 1928.

في 5 أغسطس 1929 ، وافقت القرية على شراء سيارة إطفاء من طراز فورد بقيمة 582 دولارًا. تم بعد ذلك تثبيت المعدات من الطراز T على الطراز A. وكان التحسين التالي هو وضع مضخة أمامية على الطراز A. تمت إزالة الخزانات الكيميائية واستبدالها بخزان مياه.

في عام 1939 ، تم نقل قسم الإطفاء إلى الجزء الخلفي من مبنى البلدية القديم (الآن مركز سولون للفنون) وتم إيواؤه في مرآب مكون من طابقين يواجه شارع مركز سوم. تم نقل القسم إلى محطة 3 خليج جديدة عبر الشارع في عام 1954. تمت إضافة هذا المرفق وعمل كمحطة 2 حتى هدمها في عام 2007.

قدم الطراز A خدمة مخلصة للمجتمع لسنوات عديدة قبل تقاعده وبيعه إلى إدارة مطافئ القرية البرتقالية. تم بيعه لاحقًا إلى مالكي القطاع الخاص. كان يُعتقد أن النموذج أ قد فقد حتى تم تحديد موقعه في عام 1996 وتم شراؤه من قبل جمعية رجال الإطفاء في سولون ، محلي 2079. بدأ رجال الإطفاء مشروع الترميم حتى أصبح التمويل مشكلة في عام 2001. طلب ​​رجال الإطفاء المساعدة المالية من المدينة وحصلوا عليها. وكذلك الجمعية التاريخية لهذا المشروع الذي انتهى في نهاية عام 2002.

نما القسم الآن من قسم متطوع يتألف من رجل واحد إلى قسم وظيفي حديث يضم 60 رجلاً وامرأة يعملون من 3 محطات إطفاء. يستخدم القسم 4 فرق إنقاذ و 4 مضخات وسلم واحد ووحدة مواد خطرة وعدد من مركبات الخدمات / الدعم.

يشكر القسم رجل الإطفاء والمؤرخ بوب شيميتس الذي جمع المعلومات والصور.


تاريخ

تأسست بلدة سولون في أبريل 1857 في منزل والتر رو. كان عدد السكان في مكتب التعداد لعام 1860 393 مقيمًا. في 17 مايو 1865 & # 8211 ، وافق إدوارد جيويل ، المشرف & # 8211 على قائمة تقييم إجمالية قدرها 57215 دولارًا ، وفي 2 مايو 1872 ، بلغ إجمالي الضرائب المفروضة 1،598.50 دولارًا.

1936 فيسك كنوب برج النار (ارتفاع 110 قدم)

يقع Fisk Knob في شارع Algoma Ave بين 21 Mile و 22 Mile Rd على ارتفاع 1،075 قدمًا فوق مستوى سطح البحر وهو أعلى نقطة في مقاطعة كينت. في عام 1936 ، تم بناء برج حريق (ارتفاعه 110 قدمًا) وخلق إطلالة رائعة على مقاطعات كينت ومونتكالم ونيوايجو.

بدأت إدارة إطفاء بلدة سولون في أغسطس 1952 مع آندي داوتشي ، رئيس الإطفاء ونورم مايرز ، مساعد رئيس الإطفاء. كان هناك 20 متطوعًا في ذلك الوقت. كانت أول شاحنة إطفاء من طراز LaFrance عام 1928 اشترتها البلدة مقابل 300 دولار.


تاريخ

كما هو الحال مع العديد من مجتمعات شمال شرق أوهايو ، بدأ سولون كمجتمع زراعي ريفي. قام السكان بزراعة مجموعة متنوعة من المحاصيل بما في ذلك القمح والشوفان والبطاطس والعنب. في حين أن سنوات من التطوير السكني والتجاري قد حلت الآن محل طابعها الريفي السابق ، فقد نضجت Solon لتصبح مجتمعًا مزدهرًا في الضواحي يضم أقسامًا فرعية من الدرجة الأولى ومدارس ومراكز تسوق وحدائق وخدمات حكومية عالية الجودة.

كانت ولاية أوهايو أول ولاية يتم فيها تقسيم أراضيها وبيعها من قبل الحكومة الفيدرالية ، وكان "The Connecticut Western Reserve" ، الذي تم إنشاؤه عام 1786 ، واحدًا من تسعة مسوحات رئيسية للأراضي قسمت المنطقة التي كانت ستصبح ولاية أوهايو. تم تضمين عشر مقاطعات في شمال شرق أوهايو ضمن محمية كونيتيكت الغربية: أشتابولا ، ترومبل ، ماهونينج ، ليك ، جوغا ، بورتاج ، كوياهوغا ، سوميت ، ميدينا ، ولورين.

الاسم القديم لسولون أوهايو

تم إنشاء المنطقة التي تشغلها مدينة سولون حاليًا كمدينة في عام 1825 وكانت تُعرف في الأصل باسم ميلانو ، وهي جزء من Range 10 ، Township 6 من Connecticut Western Reserve. بلغت مساحة البلدة في الأصل 25 ميلًا مربعًا ، ولكن مع مرور الوقت ، انفصلت بنتليفيل وجلينويلو عن بلدة سولون الأصلية لتصبح قريتين في عامي 1831 و 1914 ، على التوالي. أصبحت Solon نفسها قرية في عام 1927 ثم تم دمجها كمدينة في عام 1961 ، وفي ذلك الوقت تم إنشاء شكل الحكومة لمجلس البلدية الذي لا يزال ساريًا حتى اليوم.

أصل اسم سولون

كان المستوطنون الأوائل هم عائلات بول وروبنز ، الذين انتقلوا من ولاية كونيتيكت إلى سولون في أغسطس من عام 1820 ، مطالبين ومخليين ما يكفي من الأرض لبناء كوخ خشبي. في عام 1825 ، سمح مفوضو المقاطعة لهاتين العائلتين الرائدتين بإعادة تسمية البلدة تكريماً لإحدى العائلات. تم اختيار اسم سولون لأنه كان الاسم الأوسط لابن إسحاق صموئيل بول البالغ من العمر اثني عشر عامًا ، لورينزو سولون بول ، والذي أصبح فيما بعد مدير مكتب البريد. يعود اسم "سولون" إلى رجل دولة في اليونان القديمة كان شاعرًا وقائدًا للديمقراطية الأثينية.

العائلات التأسيسية لـ Solon & # 8217s

كان أفراد العائلات المؤسسة ، بما في ذلك عائلات Wells و Carver ، أول المسؤولين الحكوميين. تم تسمية العديد من الطرق في جميع أنحاء سولون على اسم مستوطنين بارزين آخرين مثل إليجا بيتيبون وجيمس كانون وهنري بالدوين وجون كوكران وجيمس هاربر.

الأنشطة التجارية في سولون أوهايو

كانت الزراعة وجمع شراب القيقب والأملاح السوداء (بقايا الرماد من الأشجار المحترقة المستخدمة في صنع الصابون) من الأنشطة التجارية البارزة الأخرى في تاريخ سولون المبكر. كان تداول هذه السلع شائعًا بين Solon و Hudson و Newburg و Cleveland وامتد حتى إلى ولاية Connecticut. كانت تربية الألبان نشاطًا مهمًا آخر ، حيث دعمت تشغيل خمسة مصانع جبن خلال القرن التاسع عشر.

التاريخ السكني في سولون أوهايو

مع انتقال المزيد من العائلات إلى منطقة كليفلاند الكبرى في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين ، ازداد الطلب على الأراضي بشكل طبيعي. في عام 1926 ، أدى تشغيل أربع شركات عقارية وإنشاء طريق أورورا (طريق الولاية 43) الذي يربط سولون بكليفلاند إلى زيادة انتشار الأراضي. ومن المثير للاهتمام أن طريق أورورا كان في الأصل مسارًا تم حفره من الغابات الموجودة بواسطة الجيش الأمريكي لنقل الإمدادات خلال حرب عام 1812.

S.O.M. طريق مركز سولون أوهايو

في أوائل القرن العشرين ، تم إجراء العديد من التحسينات الرئيسية للبنية التحتية بما في ذلك تعبيد الطرق وتمديد خطوط المياه والصرف الصحي. تم إنشاء طريق مركز SOM (طريق الولاية 91) باعتباره الطريق الرئيسي بين الشمال والجنوب. سميت بهذا الاسم نسبة إلى البلدات الثلاث الأصلية التي مرت عبرها: سولون وأورانج ومايفيلد.

في سنوات ما بعد World Ward II ، بدأت مقاطعة Cuyahoga والعديد من المقاطعات الأخرى في ولاية أوهايو في تجربة نمو سكني وتجاري وصناعي واسع النطاق. يتوافق هذا النمو مع الفترة التي أصبحت فيها سولون مدينة في عام 1961.

التاريخ التجاري لسولون أوهايو

خلال فترة التسوية المبكرة للبلدة ، كانت هناك مشاكل في الصرف الصحي في وسط المدينة وحولها وتم تطهير جزء كبير من الأرض وتجفيفها لاستيعاب التنمية التجارية. كتب نيلسون ب. بارد كتاب رواد مع Web Feet ، والذي أرّخ الحياة في وقت مبكر من Solon. سمي الكتاب بهذا الاسم لأن المستوطنين في ذلك الوقت كانوا بحاجة إلى أقدام مكشوفة من أجل المشي في المستنقعات والمستنقعات.

تم إنشاء المتجر الأول من قبل أرشيبالد روبنز في ثلاثينيات القرن التاسع عشر ، عند تقاطع طريق سولون وليبرتي ، وهما الآن جزء من قرية بنتليفيل. كما توجد منشرة في مكان قريب. ومع ذلك ، في عام 1840 ، بعد تجفيف جزء كبير من الأرض ، تم نقل المتجر إلى وسط المدينة ، بالقرب من تقاطع طريق SOM Center وطريق بينبريدج.

يقع متجر Trimple's General Store على طريق Bainbridge ، ويوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من المواد الغذائية والإمدادات. تم الاحتفاظ بالطعام باردًا بالثلج الذي تم قطعه من بحيرة براير هيل. هذا المتجر هو أحد المباني التاريخية التي لا تزال موجودة اليوم ويقع في 33790 Bainbridge Road.

شكل تقاطع طريق SOM Center و Bainbridge Road بداية لمركز تجاري مزدهر يمثل محورًا دائمًا للتطوير وإعادة التطوير الجديد.

التاريخ الصناعي لسولون أوهايو

تمتلك Solon الآن مناطق كبيرة مخصصة للاستخدامات الصناعية ، تمثل 15 ٪ من إجمالي مساحة أرض Solon. ويرجع ذلك جزئيًا إلى حقيقة أن ناخبي القرى أقروا في عام 1947 لوائح صارمة لتقسيم المناطق ، وبدأ سولون جهدًا قويًا لتشجيع النمو الصناعي. تم شراء ما يقرب من 930 فدانًا في الجزء الجنوبي الغربي من المدينة لإنشاء منطقة صناعية. مع مرور الوقت ، تم تحويل معظم المزارع في هذه المنطقة للأغراض الصناعية.

من أوائل الصناعات التي تم تحديد موقعها في سولون هي شركة مسحوق أوستن في عام 1907. كانت هذه الشركة تقع في الركن الجنوبي الغربي من المدينة (الآن Glenwillow). كانت شركة BreadyCultimotor ، وهي شركة جرار تقع هنا في عام 1931 ، أول شركة تصنيع في سولون. كان يقع على الجانب الجنوبي من طريق Aurora بين طريق مركز SOM وشارع Solon.

كانت الشركات الصناعية الأخرى التي ستفتح أبوابها للعمل في المدينة هي Solon Foundry في عام 1946 ، و Falls Industries في عام 1949 ، و David Round في عام 1951. وقد شهد عام 1968 افتتاح مصنع Stouffer للأغذية المجمدة والذي لا يزال أحد أكبر مصانع المواد الغذائية في المدينة. أرباب العمل. اليوم ، تعمل أكثر من 250 شركة تصنيع وتخزين في سولون وتشغل الآن ما يقرب من 1،966 فدانًا.


سولون - التاريخ

(نسخ بواسطة ______؟ ________)

إذا قمت بنقل هذا للموقع ، فيرجى إخبارنا - تسببت مشاكل الكمبيوتر

أفقد المعلومات حول من ساعد في هذه السلطة! شكرا!

عائلتان على الطريق - طريقهما الشاق - روبنز وبول يتوصلان إلى التسوية الأولى - أوليفر ويلز - وصول الآنسة ديلا - التوائم الأولى - المدرسة الأولى - تنظيم البلدة - أسماء الناخبين - اختيار الاسم - الضباط الأوائل - مطاردة الأيائل - التجمع الأول على النصف الشمالي - شارع هامبشاير - تزايد الهجرة - RM Hanaford - Wm. بيلسبري في المركز - WW Higby - مستوطنون على الحافة - شخص غريب يشعر بالاشمئزاز - الزواج الأول والموت - الكنيسة الأولى والطبيب - الدببة والغزلان والأفاعي الجرسية - الأملاح السوداء - بيع السكر في كليفلاند - الذهاب للمحاكم في أورورا - أستاذ في وودز - المتجر الأول - الكابتن أرشيبالد روبنز - التحسين العام ، والبريد ، وما إلى ذلك - سولون في الحرب - التعليم - السكك الحديدية - أماكن العمل في المركز - الكنيسة التجمعية - كنيسة التلاميذ - الكنيسة الميثودية - ضباط البلدة الرئيسيون

في شهر أغسطس 1820 ، ربما شوهدت عائلتان ، مزودتان جيدًا بالفرق ، والسلع المنزلية ، وخاصة مع الأطفال ، يشقون طريقهم الشاق على طول الطريق الوعرة من نيوبورج عبر إندبندنس إلى هدسون ، في مقاطعة القمة الحالية ، ومن هناك إلى الشمال الشرقي إلى Aurora ، الآن في مقاطعة Portage ، حيث اتخذوا مكان توقفهم المؤقت. منذ ذلك الحين ، أجرى رئيسا العائلتين فحصًا شاملاً للأرض غير المأهولة حولها ، وبعد دراسة واجبة قرروا تحديد موقعهم في الجزء الغربي من منطقة "ويليامز وإلسورث" ، والتي كانت تتألف من الجزء الجنوبي من البلدة السادسة ، النطاق العاشر ، ثم وصفت ببلدة المسح في ميلانو ، ولكنها تعرف الآن باسم بلدة سولون المدنية.

كان رئيسا هاتين العائلتين هما صمويل بول والكابتن جيسون روبينز ، وكلاهما مؤخرًا من ويثرسفيلد ، مقاطعة هارتفورد ، كونيتيكت ، وكلاهما ، عندما تجاوز خط الطول (السيد بول يبلغ من العمر خمسة وأربعين عامًا والكابتن روبنز ثمانية وخمسين) ، بعد أن عقدوا العزم على تجربة ثرواتهم في ما كان يسمى آنذاك برية أقصى الغرب في شمال أوهايو.

بعد أن أقاموا بيوتهم الخشبية (تلك القصور الرائدة التي لا مفر منها) ، وبعد أن أجروا استعدادات أخرى حسب ما تسمح به الظروف ، قام الرجلان ، في شهر نوفمبر 1820 ، بنقل عائلتيهما من أنسوم إلى منزلهما الجديد ، وبذلك أصبحا أول المستوطنين في أنسوم. بلدة سولون الحالية. على الرغم من أن هاتين العائلتين كانتا الوحيدتين في البلدة ، إلا أنهما بدأتا بداية جيدة في طريق الاستيطان ، حيث أن السيد بول كان لديه ستة أطفال والكابتن روبنز ممتلئ مثل هذا العدد.

كانت أماكنهم تقع على ما كان طريقًا مهمًا للبريد والإمداد من بيتسبرغ إلى كليفلاند خلال حرب عام 1812 ، ولكن تم التخلي عنها في عام 1820 لصالح الطريق عبر مناطق الاستقلال الأكثر استقرارًا وهدسون وما إلى ذلك ، و أصبحت غير سالكة بسبب نمو الشجيرات والأخشاب الساقطة. إنه الآن الطريق المباشر من كليفلاند عبر مركز سولون إلى أورورا. كان أقرب جيرانهم على بعد ميلين إلى الجنوب الشرقي ، في الركن الشمالي الغربي من أورورا. في اتجاه كليفلاند يمكنهم السفر دون رؤية مسكن واحد إلى نقطة تقع على بعد ثلاثة أميال من قرية نيوبورج وتسعة أميال من منازلهم. إلى الغرب أيضًا ، كانت المسافة تسعة أميال إلى أحد الجيران ، الذي أقام في الجزء الجنوبي الغربي من بيدفورد.

من بين الرجال والنساء الأربعة الذين بدأوا استيطان سولون ، ظلوا جميعًا في المكان الذي اختارهوا طوال حياتهم. توفي صموئيل بول عام 1838 ، عن عمر يناهز 63 عامًا ، وتوفيت السيدة إليانور روبنز عام 1850 ، عن عمر يناهز السابعة والسبعين ، وتوفي الكابتن جيسون روبينز عام 1852 ، عن عمر يناهز التسعين عامًا ، بينما توفيت السيدة فاني هنتنغتون بول ، آخرها و. الأقدم من الرباعية الجليلة ، نجا حتى سن الرابعة والتسعين ، وتوفي في عام 1872. من عائلة السيد بول ، لا يزال بيتكين س. ، لورنزو س. ونورمان أ. أننا استنتجنا الحقائق التي سبق ورودها. من عائلة السيد روبينز ، لا يزال دبليو دبليو روبينز والسيدة آي إن بلاكمان على قيد الحياة.

كانت العائلة الثالثة التي استقرت في البلدة هي عائلة أوليفر ميلز ، الذي جاء من نفس المنطقة التي ينتمي إليها السادة روبنز وبول في خريف عام 1821 ، وتقع في القطعة رقم أربعين في منطقة ويليامز وإلسورث ، وهي تقع في أقصى الجنوب الغربي في البلدة. من هذا الوقت فصاعدًا ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الوافدين على مدار ما يقرب من عشر سنوات ، حيث يحتفظ المالكون بالأرض بأسعار أعلى مما كان معظم المهاجرين على استعداد لدفعه.

ومع ذلك ، يجب ألا نهمل ذكر وصول مهم حدث بعد فترة وجيزة من استقرار السيد ويلز في البلدة - وصول ديليا ، ابنة السيد والسيدة أوليفر ويلز ، وأول طفل أبيض ولد في سولون. كان نفس الزوجين أيضًا والدا التوأم الأول المولود في البلدة ، اللذان تبعوا في الموسم المناسب بعد الآنسة ديليا.

تم تدريس أول مدرسة في سولون على يد جون هنري حوالي عام 1822 ، وكان رعاته الوحيدون هم السادة روبنز وبول ، اللذان كانا الوحيدين اللذين عاشا بالقرب بما يكفي للانضمام إلى المشروع. قدم روبنز أربعة أطفال والسيدة بول ثلاثة. كان السعر عشرة دولارات شهريًا والطعام ، ووفقًا للسيد إل إس بول ، دفع والده في صناعة الأحذية والكابتن روبنز في سكر القيقب.

على الرغم من أن الهجرة كانت بطيئة ، إلا أن عددًا قليلاً من المستوطنين وصلوا ، وبحلول عام 1825 كان هناك ثمانية ناخبين في البلدة: السادة روبنز ، بول وويلز ، المسمى بالفعل ، بي إس بول الشاب ، الذي بلغ سن الرشد ، وأربعة وافدين جدد ، جون C. Carver و CM Leach و Thomas Marshall و Ichabod Watrous - جميعهم في الجزء الجنوبي من البلدة. حتى هذا الوقت ، ظلت بلدة المسح في ميلانو جزءًا من بلدة أورانج المدنية ، ولكن في العام الماضي ، تم تسمية السادة الثمانية المذكورين ، معتقدين أنها ستجذب الانتباه والهجرة ، مصممين على أن يكون لديهم منظمة خاصة بهم . في التماسهم ، أرسل مفوضو المقاطعة ميلان إلى بلدة منفصلة ، وأمروا بانتخاب الضباط.

بموافقة عامة ، منح المستوطنون الآخرون السادة بول وروبنز ، كرواد مبكرين ، امتياز تسمية البلدة الجديدة. كانوا يرغبون في إحياء ذكرى بعض الأسماء المرتبطة بإحدى عائلاتهم ، ولكن نظرًا لأنه لم يبد أن بولتاون ولا روبنسبرج يبدو على ما يرام تمامًا ، فقد اتفقا أخيرًا على تبني الاسم الثاني لابن السيد بول الثاني ، لورينزو سولون بول ، وهو الآن مدير مكتب البريد الجدير في مركز سولون. أكد المفوضون المتذمرون التسمية ، وبالتالي تم تطبيق اسم المشرِّع اليوناني العظيم (على الرغم من أنه مُستعمل) على إحدى البلدات الممتعة والخصبة في مقاطعة كوياهوغا.

في الانتخابات الأولى ، تم اختيار الضباط التالية أسماؤهم: الأمناء ، جيسون روبينز ، صموئيل بول ، كاتب إيكابود واتروس ، أمين صندوق جيمس روبنز ، بيتكين إس. بول كونستابل ، بيتكين إس بول ، مشرف الفقراء ، بيتكين إس. أوليفر ويلز. تم تزويدنا بالقائمة من قبل Pitkin S. Bull المنتخب بكثرة ، الناجي الوحيد من المسؤولين الخمسة الذين تم تخصيص الضباط الثمانية لهم.

عندما استقر سولون لأول مرة ، مثل بقية المناطق الغربية ، كان يكثر في الطرائد البرية ليس فقط الذئاب ، والغزلان ، والدب ، وما إلى ذلك ، التي يمكن العثور عليها هناك بأعداد كبيرة ، ولكن في بعض الأحيان حتى الأيائل النبيلة كان يمكن رؤيتها وهي تحمل عالياً أبواقه العريضة المتفرعة تزين غابة الغابة ، وتبدأ بفزع مفاجئ عند أضعف صوت لفأس الحطاب. ومع ذلك ، اختفت هذه الحيوانات الفخمة بسرعة كبيرة. في عام 1821 ، بعد عام من التسوية الأولى ، طارد بي إس بول ووارن وارنر إيائل كبيرة لمدة ثلاثة أيام عبر ميلانو (سولون) والبلدات المجاورة ، وقتل أخيرًا في نورثفيلد (الآن في مقاطعة سوميت) على يد صياد ثالث ، الذي شق طريقه قليلاً متقدمًا على ميلان سيئ الحظ وفاز بالجائزة. كان هذا ، كما هو معروف ، آخر الأيائل التي شوهدت في البلدة. بقي Bear بضع سنوات أطول ، وكانت الحيوانات البرية الأخرى وفيرة حتى فترة لاحقة.

تم إنشاء أول مستوطنة في النصف الشمالي من البلدة حوالي عام 1827 من قبل جون مورس ، الذي يقع بالقرب من طريق الولاية القديم المذكور سابقًا (يمتد من كليفلاند إلى أورورا ، إلخ) ، ليس بعيدًا عن خط بيدفورد. تبعه في غضون عامين أو ثلاثة أعوام جوزيف ج. باتريك ، وباكستر كلوف ، وجريش وآخرين ، من ولاية نيو هامبشاير ، ولهذا السبب تم تسمية هذا الطريق بشارع هامبشاير حتى الوقت الحاضر. استقر جون سي سيل في البلدة عام 1831 ، ووالتر ستانارد وجون هودج في نفس الوقت تقريبًا. استقر السيد مارتل في أقصى الجزء الجنوبي الغربي من البلدة.

والآن بدأ مد الهجرة في الارتفاع بسرعة. في عام 1832 ، استقر روبن إم هانافورد في شارع هامبشاير ، على بعد ميل ونصف تقريبًا شمال غرب المركز. لا يزال يعيش في المكان الأخير ، ونحن مدينون لذاكرته القوية للعديد من الحقائق المتعلقة بتاريخ البلدة بعد وصوله. ثم لم يتم قطع شجرة على بعد ميل من المركز. ومع ذلك ، اشترى ويليام بيلسبري الأرض حول المركز في نفس العام. لم يتم قطع طرق في ذلك الجزء من البلدة ، ولم تكن هناك عربات مستعملة. لم يكن هناك سوى ممرات عبر الغابة ، تجتازها زلاجات الثيران في الصيف والشتاء.

كان ويليام و. هيغبي حينها يعمل في سولون ، حيث يقيم منذ ذلك الحين بشكل دائم. استقر إيليا بيتيبون في ذلك العام (1832) في الجزء الجنوبي الشرقي من البلدة ، حيث كان هو وأبناؤه مواطنين دائمين منذ ذلك الحين. جاء ويليام دبليو ريتشاردز وسي آر فليتشر وجون هيل في ذلك العام أو العام التالي واستقروا في الأجزاء الجنوبية والشمالية الغربية من البلدة. هؤلاء ، بما في ذلك Pettibone ، كانوا جميعًا من مقاطعة جيفرسون ، نيويورك.

كان المستوطنون الأوائل في الجزء الشمالي ، على ما يُعرف باسم "الحافة" ، هم إليشا ويلموت وألبرت بوند ، الذين استقروا هناك حوالي عام 1833. وسرعان ما تبعهم أبراهام ويتر وجورج إتش ماسون وستيفن دونويل وألفين هارينجتون ، معظم هؤلاء في هذا القسم من ولاية مين. استقر الشماس جون برنارد في البلدة حوالي عام 1833.

كانت الأرض في المركز منخفضة ومبللة إلى حد ما ، وكانت هذه واحدة من آخر النقاط التي تمت تسويتها. تُظهر حكاية رواها السيد هانافورد الانطباع غير السار الذي أحدثته البلدة ، وخاصة ذلك الجزء منها ، على الغرباء في الفترة التي نتحدث عنها. تم وضع العديد من الطرق ، والتقت في المركز ، ولكن لم يتم قطع أي منها ، وكلها تم تحديدها فقط من خلال خطوط من الأشجار المحددة. بعد أن كان لديه فرصة للذهاب إلى Twinsburg ، خلال السنة الأولى من إقامته في البلدة ، اتبع السيد Hanaford خط الأشجار المحدد جنوبًا إلى تلك النقطة ، ثم عاد بنفس المسار إلى المركز. عندما اقترب من النقطة الأخيرة مع حلول الظلام ، رأى رجلاً يمتطي حصانًا ينظر بقلق إلى المؤشرات المختلفة للطرق السريعة التي لم تظهر بعد.

"انظر هنا ، أيها الغريب ،" صاح ، فور ملاحظة السيد Hanaford ، "أتمنى أن تخبرني في أي طريق يجب أن أذهب للخروج من هذه المدينة الجهنمية."

أجاب السيد Hanaford ، "حسنًا ، هذا يعتمد على المكان الذي تريد الذهاب إليه. هذا الخط من الأشجار المميزة ، "الذي يشير إلى الجنوب ،" يؤدي إلى توينسبيرغ الذي يمتد جنوب غربًا إلى أورورا ، حيث سيأخذك أحد الأشجار المتوجهة إلى الشمال إلى أورانج هذا في الغرب "---

قاطعه المسافر قائلاً: "لا يهم ذلك ، لقد أتيت لتوي من الغرب عبر ذلك المستنقع الملعون ، وأقسم أنني لا أريد أن أسير على هذا النحو. لا يهمني أين تذهب هذه المسارات الأخرى إما أن كل ما أريد معرفته هو أسرع طريق للخروج من المدينة.

أعطاه السيد Hanaford المسافات إلى النقاط المختلفة المذكورة ، اختار الغريب أقرب نقطة وبدأ على الفور نحوها بوتيرة سريعة. بالكاد كان يغيب عن الأنظار عندما سمعت الذئاب تعوي في الغابة ، وهو ظرف ربما لم يقلل من قلقه من "الخروج من المدينة" ، مما دفع السيد Hanaford إلى تسريع وتيرته ماديًا في طريق عودته إلى المنزل.

كان أول رجل بنى منزلاً في المركز هو فريمان مكلينتوك ، الذي أقام هناك عام 1832 أو 33. أقام هناك في كوخه الخشبي لمدة سنتين أو ثلاث سنوات قبل أن ينضم إليه أي شخص.

كانت محاور الحطابين تتردد الآن من كل جانب ، وبعد ثلاث سنوات من وصول السيد Hanaford ، في عام 1832 ، تم شراء جميع الأراضي في البلدة تقريبًا من المالكين الأصليين.

لم يتم الزواج الأول في سولون إلا حوالي عام 1833 ، حيث كان الطرفان هما باكستر كلوف وهانا جريش ، وكلاهما من "شارع هامبشاير" ، وكان قاضي التحقيق هو النقيب جون روبينز ، القاضي الثاني للسلام في سولون.

كانت أول وفاة للسيدة توماس مارشال ، والتي حدثت في عام 1834 ، بعد أربعة عشر عامًا من تسوية البلدة. نظرًا لعدم وجود أرض دفن في سولون قبل حدوث الموت ، تم نقلها إلى ما كان يسمى أرض دفن سيوارد ، في أورورا ، للدفن. العديد من رواد سولون يستريحون هناك أيضًا.

بحلول هذا الوقت ، بدأ كل من المشيخيين والميثوديين في عقد اجتماعات في البلدة - في الواقع ، عقدت اجتماعات المشيخية في منزل السيد هانافورد في وقت مبكر من عام 1832. في عام 1834 أو '35 ، تم تشكيل كنيسة عادية من تلك الطائفة ، يتألف بشكل كبير من نيو إنجلاندرز في شارع هامبشاير. بعد عام أو نحو ذلك ، قاموا ببناء أول صرح كنيسة في البلدة ، في المركز. كان المبنى الثاني هناك ، وقد وُضِع على أعمدة عالية ("ركائز متينة ، يسميها البعض) بسبب رطوبة التربة. سيتم تقديم رسم منفصل لهذه الكنيسة مع الآخرين.

في عام 1834 استقر الطبيب الأول الدكتور ألفيوس ميريل في سولون. بقي عدة سنوات.

في نفس العام الذي بدأ فيه الأطباء في القدوم ، اختفت الدببة. يذكر السيد إس. يزن حوالي أربعمائة رطل ، بواسطة جيمس روبنز ، الثاني.

لا يزال الغزلان مستمرًا في كثير من الأحيان ، وقد استمتع شباب سولون بالعديد من الصيد الممتع. وقف ويليام دبليو هيبجي على رأس نمرودز في تلك البلدة ، ولم يكن لديه منافس في البلد ، باستثناء حيرام سبوفورد ، من بيدفورد ، الذي كان يصطاد إلى حد كبير في سولون. لم يعتبر أي منهما إنجازًا رائعًا للغاية لقتل ما بين ستة إلى ثمانية غزلان سمين على مدار اليوم ، بينما بالنسبة للراكون والديك الرومي وما إلى ذلك ، فقد عدوا ضحاياهم بالمئات في كل موسم.

كما كانت الأفاعي الجرسية متكررة للغاية طوال فترة الرواد ، خاصة على "الحافة" في الجزء الشمالي من البلدة. في إحدى الليالي عندما نهض ألبرت بوند لرعاية طفله المريض ، بدأ إلى حد ما في العثور على أفعى كبيرة صفراء الشكل ممدودة بشكل مريح أمام جمر النار. لم تكن المواجهات غير السارة المماثلة مع هذه الزواحف غير شائعة ، لكننا لم نسمع عن أي نتائج قاتلة - باستثناء الثعابين.

كانت الصادرات المبكرة لسولون تتكون من سكر القيقب و "الأملاح السوداء" وجلود الغزلان. "الأملاح السوداء" ، كما هو معروف من قبل جميع المواطنين الأكبر سنًا ، كانت نتيجة غليان الماء المصنوع من الرماد الذي يمكن أن ينتج بوفرة من قبل كل مستوطن نشط في تطهير أرضه. تم بيعها بشكل عام في نيوبورج. نظرًا لأنه يمكن تحويلها بسرعة إلى رماد ورماد لؤلؤي ، والتي قد يتم شحنها شرقًا بتكلفة طفيفة ، فإنها ستجلب النقود ، عندما كانت الحبوب غير قابلة للبيع تقريبًا من حقيقة أن تكلفة النقل تقريبًا أو بقدر ما تستحق في الأسواق الشرقية.

أما بالنسبة للسكر والدبس ، فكل رجل كان لديه فائض عند حلول موسم القيقب والسكر ، وضعه في عربة وبدأ مع فريق من الثيران لكليفلاند ، ليحتل يومين في الرحلة. هناك كان يأخذ سطلًا وزوجًا من السلالين ويقود من منزل إلى منزل ، ويبيع من عشرة إلى خمسين جنيهاً في مكان ما. حتى لو أخذ التاجر برميلًا كاملاً ، فقد كان يُعتقد أنه يمارس تجارة الجملة.

في حين أتى العديد من الرجال المتزوجين مع عائلاتهم إلى سولون في هذه الفترة ، كانت نسبة كبيرة من المستوطنين من العزاب. تقريبًا كل واحد من هؤلاء ، بمجرد أن يقوم ببعض المقاصة ويبني كوخًا خشبيًا ، سيبدأ في الوصول إلى أقرب مستوطنة ، ويبحث عن فتاة حسنة المظهر ويذهب إلى مغازلتها بطاقة مباشرة نادراً ما تفشل في النجاح. نظرًا لأن Aurora (مقاطعة Portage) كانت أقدم بلدة مستقرة في المنطقة المجاورة ، وأكثرها ملاءمة للوصول إليها ، كما أنها تنعمت بإمداد وافٍ من السيدات الشابات الوسيمات والمقبولات والمجتهدات ، فقد أخذ Solonites الانفراديون أنفسهم هناك بأعداد كبيرة ، و مع الحظ الجيد ، كانت نسبة أكبر من الأمهات الرائدات لسولون القادمات من أورورا من أي بلدة أخرى في المحمية.

حتى بعد بناء الكنيسة المشيخية في المركز ، كان من الصعب أحيانًا على الخدام الذين كانوا يكرزون فيها أن يجدوا طريقهم إلى بيت الرب عبر غابات سولون المستقرة. البروفيسور روبن نوتينغ ، من كلية ويسترن ريزيرف في هدسون ، والذي كان يعظ هناك من حين لآخر ، تأخر ليلة سبت باردة في الخريف ، عندما كان في طريقه إلى هناك على ظهور الخيل ، ضل طريقه عندما كان على بعد ميل من بيت الاجتماعات ، وبعد التجوال لفترة طويلة ، أصبح مقتنعًا أخيرًا أنه لم يستطع إيجاد طريقه للخروج. من الواضح أن الأستاذ قد تأثر بشدة بالمبدأ الصحي ، "حافظ على قدميك دافئة ورأسك باردة." بعد أن ربط حصانه وخلع السرج ، بأكياس السرج الثابتة ، التي كانت تشكل جزءًا من معدات كل وزير في تلك الأيام ، أخذ "المعزي" من رقبته ، وقطعه إلى نصفين ، ولف القطع حول قدميه ، ومن ثم وضع أطرافه في الدواسة ، واحدًا في كل كيس من أكياس السرج. وهكذا ، استلقى على أكثر الأماكن جفافاً التي يمكن أن يجدها ، ومن المفترض أنه ، مهما كانت معاناته من نواحٍ أخرى ، لم يصاب بالبرد في قدميه. The next morning he found his way to the waiting congregation, but was too much exhausted to speak until afternoon.

It was not until about 1840 that Solon was far enough advanced to support a store. The first one was then established at the center by Captain Archibald Robbins, son of Captain Jason Robbins, the early settler before mentioned, who had become a resident of the township many years after his father. The younger Captain Robbins had had a very romantic and thrilling experience. He had been the mate of Captain Riley, whose “Narrative” was once read with delighted interest by thousands of youth throughout the country. Riley and Robbins, with their crew, had been cast ashore on the western coast of Africa had been captured by Arabs, and had only escaped after a long and painful captivity.

Captain Robbins also published a narrative of his adventures, but it was not as widely known as that of Captain Riley, perhaps because the former, being a very plain, straightforward man, did not embellish his account with the productions of his imagination sufficiently to suit the popular taste. After having subsequently been in chief command of various vessels for a number of years, and after keeping a store a few years at Griffithsburg, now in the township of Chagrin Falls, Captain Robbins had finally established himself in Solon, where he died in 1859 at the age of sixty-seven. Besides his store at the center he had an ashery, where he made black salts and pearl-ash, which for a long time were almost legal tender among the settlers.

We have now given a brief sketch of the pioneer times in Solon. After 1840 the township rapidly assumed the appearance of a cultivated country. Framed houses superseded log ones on all the principal roads, and in time even the byroads showed the same signs of thrift and prosperity. The population steadily increased. The deer disappeared before the advancing waves of civilization. A small village slowly grew up at Solon Center, whither the farmers brought a portion of their products, while the remainder was furnished a ready market by the remarkable growth of Cleveland. A steam sawmill was built at the center before the war of 1861 by -------- Johnson, which is still in operation there, being owned by John Cowen. Another steam sawmill with a large cheese-box factory connected with it was erected by Calvin Gilfort, and operated by him until it was destroyed by fire a few years since.

At length came the war for the Union, when the youth of Solon promptly responded to their country’s call. The deeds of the regiments in which they were embodied are recorded in their appropriate place in the general history, and the names of the gallant sons of Solon are to be found with their comrades from other towns appended to their respective regiments and batteries. A detachment of the first recruits joined the Twenty-third Ohio, President Hayes’ regiment. Each of these was presented with a pistol by the patriotic ladies of the township. An interesting incident, growing out of this circumstance and connected with Corporal Sheridan E. Bull, son of Lorenzo S. Bull and grandson of Samuel Bull, the pioneer settler, is narrated in the sketch of that regiment in the general history.

Aside from war, the most important event in the history of the township in later years has been the construction of the Cleveland branch of the Atlantic and Great Western Railway, which runs diagonally across the township from northwest to southeast. The establishment of its depot about a fourth of a mile northwest of the original “Center,” has caused a considerable extension of the village in that direction.

Great attention has always been paid to education in Solon, and it still ranks among the foremost rural townships of northern Ohio in that respect. In 1867 and ’68 a very fine brick school-house was erected at the center designed for the use of the village district, and as a high school for the township. There are two teachers in it, and about seventy scholars.

In 1878 a narrow gauge railroad was completed from Chagrin Falls to Solon. Its effect in increasing the business of the latter place is yet to be seen. The business places and shops of Solon now comprise the following list: Four general stores, one drug store, one tin shop, one hotel, two blacksmith shops, one shoe shop and one steam sawmill. Of late years dairying has become a leading business of the farmers, and there are now five cheese factories in the township.

The remainder of the township history will be devoted to brief sketches of the three churches which have been organized in it, and to a list of the principal township officers.

THE CONGREGATIONAL CHURCH.

As before stated, this church was organized in 1834 or ’35, the presiding minister having been Rev. John Seward, of Aurora, Portage county. The first members were Joseph Patrick and Amanda, his wife Baxter Clough and Hannah, his wife Samuel Gerrish and Betsey, his wife John Morse, his mother and his sister Prudence Asa Stevens and Susan, his wife, and R. M. Hanaford and Nancy, his wife. Probably William Pillsbury and wife, and Horace Merry were also among those present at the organization it not, they joined shortly afterward. Asa Stevens was one of the first deacons.

For about a year the church usually met at the house of old Mrs. Morse, a mile or so northwest of the Center. At the end of that time the framed church, still in use, was erected at the Center. During eleven years there was no settled minister, the pulpit being filled by professors from Western Reserve College, by occasional supplies, by lay readers, etc. In 1845 Rev. John Seward, the same who had organized the church, became its permanent pastor, and remained so until 1861. The church has since maintained itself in a condition of steady prosperity. There are now about one hundred persons whose names are on the roll, of whom at least eighty are regular communicants. Rev. James Webster is the present pastor, 1878.

Disciple meetings were held at Solon as early as 1840. On the 29th of November, 1841, a church was fully organized there, with thirteen members. It has flourished and increased ever since, having now about a hundred members. Among its ministers have been the following: J. H. Rhoads, J. H. Jones, T. B. Knowles, James A. Garfield, H. W. Everest, John Smith, O. C. Hill, John Atwater, A. B. Greene, and the present incumbent, C. W. Henry. The elders are L. S. Bull, H. P. Boynton and C. S. Carver the deacons, F. H. Baldwin, M. J. Roberts and W. W. Robbins the trustees, F. H. Baldwin, W. W. Robbins and J. J. Little.

There was Methodist preaching at the school-house on “the ledge” in the north part of the township as early as 1840, and soon afterwards at the school-house at the Center, but it was not until 1854 that a church edifice was built, and regular service established. There was then quite a flourishing congregation, but it has since become so enfeebled by removals, deaths, etc., that it is impossible to learn the details regarding its early history.

Preaching was regularly maintained from the erection of the church edifice most of the time until about 1869. Rev. Mr. Vernon was the pastor in 1866, Rev. Mr. Latimer in 1868, and Rev. Mr. Burgess in 1869. Since then, the congregation have had to depend principally on transient preaching.

PRINCIPAL TOWNSHIP OFFICERS.

The township records down to 1838 are destroyed or lost so that we can only give the names of the officers elected from that time to the present, with the addition of those chosen the first year, who were as follows: Trustees, Jason Robbins, Samuel Bull and Ichabod Watkins clerk, Jason Robbins treasurer, Pitkin S. Bull overseer of the poor, Pitkin S. Bull constable, Pitkin S. Bull justice of the peace, Oliver Wells.

1838. Trustees, Samuel Glasier, James M. Hickox, Jarvis McConoughy clerk, Joseph G. Patrick treasurer, Freeman McClintock overseers of the poor, Collins Reed, William Higby.

1839. Trustees, S. Glasier, Wm. Higby, Ralph Russell clerk, j. G. Patrick treasurer, Reuben M. Hanaford overseers of the pool, Col. ____ Reed, Seymour Trowbrdge [sic].

1840. Trustees, S. M. Hickox, J. G. Patrick, Theodore S. Powell clerk, Archibald Robbins treasurer, R. M.. Hanaford overseers of the poor, Wm. R. Richards, James McConoughy.

1841. Trustees, Morris Bosworth, Obadiah B. Judd clerk, John M. Harat treasurer, S Trowbridge overseers of the poor, Wm. Higby, Henry Hillman.

1842. Trustees, Ebenezer Gove, Daniel Morse, Caleb R. Fletcher clerk, H. W. Hart treasurer, S. Trowbridge assessor, Arch. Robbins overseers of the poor, W. W. Robbins, Asa Stevens.

1843. Trustees, Leander Chamberlin, Joel Stewart, Wm. Higby clerk, A. Robbins treasurer, Asa Stevens assessor, J.M. Hart overseers of the poor, Samuel Glasier, Geo. Mann.

1844. Trustees, Simeon T. Shepard, Sanford H. Bishop, Seymour Trowbridge clerk, A. Robbins treasurer, Joel Seward assessor, J. G. Patrick overseers of the poor, John McClintock, James Smith.

1845. Trustees, S. H. Smith, W. W. Richards, L. S. Bull clerk, A. Robbins treasurer, S. T. Shepard assessor, R. M. Hanaford overseers of the poor, John McClintock, S. Trowbridge.

1846. Trustees, Joel Seward, H. W. Hart, E. Cook clerk, L. S. Bull treasurer, A. Robbins assessor, O. B Judd

1847. Trustees, C. R. Fletcher, Simon Norton, S. H. Bishop clerk, John Deady treasurer, J. M. Hickox assessor, Almon Case.

1848. Trustees, Daniel Morse, Wm. W. Richards, Norman A. Bull clerk, Wm. R. Robbins treasurer, John M. Hart assessor, R. M. Hanaford.

1849. Trustees, Henry G. March, Leander Chamberlain, E. Gove clerk, W. R. Robbins treasurer, J. G. Patrick assessor, L. S. Bull.

1850. Trustees, H. G. March, Wm. R. Sill, S. Trowbridge clerk, Edmund Richmond treasurer, A. Robbins assessor, S. H. Bishop.

1851. Trustees, S. Trowbridge, Richard Dewey, Francis Pettibone clerk, W. R. Robbins treasurer, A. Robbins assessor, O. B. Judd.

1852. Trustees, Robert Smith, C. R. Smith, W. W. Robbins clerk, W. W. Barnard treasurer, J. J. McClintock assessor, Austin Blackman.

1853. Trustees, W. W. Richards, Norman A. Bull, Orris B. Smith clerk, Wm. R. Robbins treasurer, Geo. S. Hickox assessor, F. Pettibone

1854. Trustees, J. M. Hickox, Dexter McClintock, Wm. Higby clerk, John Deady treasurer, Wm. B. Price Assessor, F. Pettibone.

1855. Trustees, Calvin T. Reed, H. G. March, S. T. Shepard clerk, John Deady treasurer, W. B. Price assessor, F. Pettibone.

1856. Trustees, ______ Daniel, Calvin Gilbert, Augustus Pettibone clerk, S. B. Smith treasurer, W. B. Price assessor, G. Gove.

1858. Trustees, R. M. Hanaford, C. H. Baldwin, L. Chamberlain clerk, Wm. K. Ricksecker treasurer, C. Gilbert assessor, Norman A. Bull.

1859. Trustees, R. M. Hanaford, S. T. Shepherd, O. B Smith clerk, W K. Ricksecker treasurer, W. R. Robbins assessor, H. A. Smith.

1860. Trustees, H. N. Slade, James Wester, R. Dewey clerk, R. R. K. Merrill treasurer, C. B. Lockwood assessor, H. A. Smith.

1861 Trustees, H. N. Slade, C. Chamberlain, G. G. Hickox clerk, Hiram Chapman treasurer, C. B. Lockwood assessor, A. Blackman.

1862. Trustees, G. G. Hickox, Alfred Stevens, Royal Taylor 2 nd clerk, W. R. Robbins treasurer, C. B. Lockwood assessor, C. H. Baldwin.

1863. Trustees, Royal Taylor 2 nd , O. B. Smith, Alfred D. Robbins clerk, R. R. K. Merrill treasurer, J. C. Webster assessor, C. H. Baldwin.

1864. Trustees, O. B. Smith, A. N. Slade, J. N. Blackman clerk, A. M. Smith treasurer, A. D, Robbins assessor, L. S. Bull.

1865. Trustees, H. N. Slade, J. M. Hickox, S. P. McConoughy clerk, A. M. Smith treasurer, E. C. Blackman assessor, O. T. Reed.

1866. Trustees, C. H. Carmon, Fenner Bosworth, J. M. Hickox clerk, J. L. Chamberlain treasurer, E. C. Blackman assessor, H. A. Smith.

1867. Trustees, J. M. Hickox, F. Bosworth, H. A. Smith clerk, J. L. Chamberlain treasurer, E. C. Blackman assessor, L. Chamberlain.

1868. Trustees, C. L. Chamberlain, H. A. Smith, James Webster clerk, J. S. Chamberlain treasurer, E. C. Blackman assessor, L. Chamberlain.

1869. Trustees, C. L. Chamberlain, N. A. Bull, F. Bosworth clerk, W. F. Hale treasurer, E. C. Blackman assessor, Wm J. McConoughy.

1870 Trustees, N. A. Bull, Thomas Potter, H. Haster clerk, R. R. K. Merrill treasurer, R. W. Collins assessor, Wm J. McConoughy.

1871. Trustees, Thos. Potter, H. A. Smith, J. N. Blackman clerk, R. R. K. Merrill treasurer, R. W. Collins assessor, W. J. McConoughy.

1872. Trustees, J. N. Blackman, Richard Davey, O. B. Smith clerk, R. R. K. Merrill treasurer, W. F. Hale assessor, W. J. McConoughy.

1873 Trustees, O. B. Smith, W. W. Robbins, R. Dewey clerk, W. F. Hanaford treasurer, W. F. Hale assessor, L. S. Bull.

1874. Trustees, Walter W. Robbins, Chester S. Carver clerk, John Deady treasurer, Erskine Merrill assessor, L. Chamberlain.

1875. Trustees, Francis Pettibone, Daniel McAfee, Richard Dewey clerk, John Deady treasurer, E. R. Merrill assessor, L. .Chamberlin.

1876. Trustees, L. D. Hanaford, J. N. Blackman, D. McAfee clerk, W. F. Hanaford treasurer, W. F. Hale assessor, W. J. McConoughy.

1877. Trustees, J. N. Blackman, H. L. March, C. H. Baldwin clerk, F. A. Hale treasurer, W. F. Hale assessor, W. J. McConoughy.

1878. Trustees, A. Pettibone, James Harper, H. L. March clerk, F. A. Hale treasurer, W. F. Hale assessor, W. J. McConoughy.

1879. Trustees, C. H. Baldwin, Founer Bosworth, A. H. Chamberlin clerk, W. C. Lawrence treasurer, W. C. Lawrence assessor, W. J. McConoughy.

History of Cuyahoga County, Ohio Part Third: The Townships , compiled by Crisfield Johnson, Published by D. W. Ensign & Co., 1879 pages 515-520


Solon Borland (1811–1864)

Solon Borland was a physician, editor, United States senator, diplomat, and military officer. He was the first Arkansas politician to be given a major diplomatic assignment, which eventually resulted in the destruction of a town in Central America, one of the earliest examples of U.S. gunboat diplomacy.

According to an article in the Virginia Magazine of History and Biography, Solon Borland was born in Suffolk, Nansemond County, Virginia, the youngest of three sons born to Thomas Wood Borland, a physician, and Harriet Godwin.





/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable Additional sources have his date of birth as August 8, 1811. His family moved to North Carolina by 1823. In 1831, he married Hildah (or Huldah) Wright of Virginia they had two sons, Harold and Thomas. He attended the University of Pennsylvania Medical School in Philadelphia in 1833–1834, where he earned credentials to practice medicine. By late 1836, he had moved to Memphis, Tennessee, to practice medicine, and his first wife died there on August 25, 1837. His children went to live with relatives in Mississippi and Virginia. On July 23, 1839, he married Eliza Buck Hart of Memphis. She died in 1842, with no offspring. During this time, Borland earned an additional medical degree on March 2, 1841, from a medical school in Louisville, Kentucky.

Borland eventually preferred politics over medicine, founding a Democratic newspaper, the Western World and the Memphis Banner of the Constitution, in January 1839. In 1843, the Arkansas Democratic Party hired him to edit its newly created newspaper, the Arkansas Banner, which first appeared in Little Rock (Pulaski County) in September 1843, with Borland assuming his duties in November. Borland quickly displayed a violent temper when he physically assaulted Benjamin J. Borden, the editor of the rival Whig paper, the Arkansas Gazette, in January 1844 the two eventually reconciled a few years later.

Borland was wed a third and final time on May 28, 1845, to Mary Isabel Melbourne of Little Rock, and the couple had three children. Their only son, George Godwin Borland, died during the Civil War. Two daughters, Fanny Green Borland and Mary Melbourne Borland, were still living by the time of their father’s death. Borland volunteered for service at the outbreak of the Mexican War, a conflict he had strongly supported as editor. Captured on January 23, 1847, just south of Saltillo, Mexico, Borland managed to escape to participate in the final attack on Mexico City in September 1847. Borland returned to Little Rock by December 1.

Back in Arkansas, the military veteran received a political boost when Ambrose Sevier resigned his seat in the U.S. Senate in March 1848 to become a peace commissioner implementing the peace treaty with Mexico. Governor Thomas S. Drew appointed Borland to the vacant seat on March 30, 1848, and he was to hold it until Sevier could reclaim it later that year. During his tenure, Borland initiated congressional action on a district judge for the Western District of Arkansas, swampland reclamation, and back pay for American prisoners from the Mexican War. In November 1848, he successfully blocked Sevier’s return to the Senate by winning election to a full Senate term by just four votes in the Arkansas legislature.

Borland had a colorful career in the U.S. Senate. During the Compromise Crisis of 1850, he vociferously defended Southern rights and physically assaulted Senator Henry Foote of Mississippi. Back home in the summer of 1850, Borland quickly discovered that his disunionist views were not popular. Borland gave a speech in Little Rock during July attacking abolitionism and admitting that he had problems with the proposed sectional compromise, but he never returned to the Senate to vote on the final proposal, which was passed by September. Borland’s absence was widely interpreted as his acquiescence to the Compromise of 1850.

Always an expansionist, the Arkansas senator revealed in 1853 his reasons for voting against the Clayton-Bulwer Treaty of 1850, a treaty with Britain that prevented either nation from claiming exclusive rights to build a canal in Central America. Borland claimed in May 1850 that this treaty violated the Monroe Doctrine and stymied American growth. Apparently, such views appealed to the incoming administration of Franklin Pierce, which appointed him minister plenipotentiary to Central America and stationed him in Nicaragua.

Borland arrived in Managua in September 1853 and immediately started trouble. As minister, he called for the United States to repudiate the Clayton-Bulwer Treaty and for the American military to support Honduras in its confrontation with Britain. In mid-October, in a public address in Nicaragua, he announced that it was his greatest ambition to see Nicaragua “forming a bright star in the flag of the United States.” This speech, and Borland’s incessant demands, caused Secretary of State William Marcy to reprimand him, which subsequently caused the prickly Arkansan to resign. As Borland was leaving in May 1854, he interfered with the arrest of an American citizen in the coastal town of San Juan del Norte. Borland was threatened with arrest but was not arrested due to his diplomatic immunity. While he was arguing with local officials, someone threw a bottle in his face. The enraged diplomat reported this incident to the Pierce administration, which dispatched an American naval ship to the area to demand an apology. When none was forthcoming, the American ship and marines bombarded and burned San Juan del Norte, an early example of gunboat diplomacy.

Borland returned to Little Rock by October 1854 to resume a medical practice and operate a drugstore. However, he could not stay away from the editor’s chair, and by the summer of 1855, he was accompanying Christopher C. Danley as editor of the Arkansas Gazette, in which he had bought a half-interest in 1853. By August 1855, the الجريدة had become the official mouthpiece of the Arkansas American Party (popularly dubbed the Know-Nothing Party). This party opposed unrestricted foreign immigration, and since many of the immigrants were Irish Catholics, it sought also to restrict the voting rights of this religious minority. The American Party failed at the polls in the state elections in the summer of 1856. Borland left Little Rock by the fall to resume a medical practice in Memphis and to edit a newspaper. He also maintained a residence in Princeton (Dallas County) where his wife and children lived.

Borland was in Arkansas in 1860 campaigning that September for John Bell and the Constitutional Union ticket. He also pursued a seat in the Tennessee legislature in early 1861, but was defeated. He then sold his Memphis newspaper and returned to Arkansas. After the firing on Fort Sumter in April 1861, Governor Henry Massie Rector appointed Borland commander of a volunteer militia and ordered him to capture the Federal arsenal in Fort Smith (Sebastian County), even though Arkansas had not yet formally seceded. By the time Borland made it to Fort Smith, the Federal forces had already departed. The militia returned to Little Rock and disbanded. Many of them were placed by the Arkansas Secession Convention into the Capital Guards. That fall Borland won a position as Confederate commander for northeastern Arkansas. As a Confederate officer, he ordered an embargo of goods to end price speculation, but Governor Rector rescinded his order. Borland protested that a governor could not countermand a Confederate official, but in January 1862, Borland’s directive was countermanded by Confederate secretary of war Judah P. Benjamin. After this embarrassment, Borland retired from the Confederate service.

By June 1862, Borland had resumed his medical practice in Little Rock. His third wife died there in October 1862. Before Little Rock fell to Union forces on September 10, 1863, Borland apparently moved to Princeton (Dallas County) in southwestern Arkansas. He left for Texas on September 13, 1863, and wrote his will on December 31, 1863, dying in Harris County the next day his exact place of burial, however, is unknown.

للحصول على معلومات إضافية:
Dougan, Michael B. Confederate Arkansas: The People and Policies of a Frontier State in Wartime. Tuscaloosa: University of Alabama Press, 1976.

“Notes and Queries: The Borlands and Godwins.” Virginia Magazine of History and Biography 17 (1909): 97–98.

Ross, Margaret. The Arkansas Gazette: The Early Years, 1819–1866. Little Rock: Arkansas Gazette Foundation, 1969.

Teske, Steven. Unvarnished Arkansas: The Naked Truth about Nine Famous Arkansans. Little Rock: Butler Center Books, 2012.

Woods, James M. “Expansionism as Diplomacy: The Career of Solon Borland in Central America, 1853–1854.” The Americas: A Quarterly Review of Inter-American Cultural History 40 (January 1984): 399–415

———. Rebellion and Realignment: Arkansas’s Road to Secession. Fayetteville: University of Arkansas Press, 1987.

James M. Woods
جامعة جورجيا الجنوبية


Reorganization of Athenian Institutions

The principles enunciated by Solon were in advance of the existing constitution. In 592 he was entrusted with full legislative powers. As he had done in regard to debt, he abolished distinctions of birth in politics. Henceforth all Athenians were classified by income into four groups. Liability for tax and military service and eligibility for office were defined in terms of the new classification. For example, the lowest group—that of the thetes—paid no tax, provided no equipment, and was not eligible for any office, whereas the next lowest—that of the zeugitae—paid tax at the lowest rate, provided body armor, and was eligible for minor offices. The effective organ in the existing constitution was the Areopagus Council, recruited from former magistrates, who held office for life. Solon introduced alongside it a second house, the Council of Four Hundred, nominated by Solon no doubt for their liberal and progressive views. The new house was designed not only to break the monopoly of the Areopagus Council but also to guide the Assembly of Citizens (اكليسيا), in which men of all classes sat. This Assembly was sovereign in theory but at a time of social and economic disruption Solon did not intend it to be sovereign in practice. He regarded the two councils as stabilizers. "The ship of state, riding upon two anchors, will pitch less in the surf and make the people less turbulent." In particular, the Assembly was debarred from considering any motion on which the Council of Four Hundred had not already reported its own recommendation. Thus snap decisions were ruled out.

Politics and justice were closely related in ancient society. Solon championed the poor more in justice than in politics. Every citizen was to have the right of appeal against the edict of a magistrate. Every citizen was to be entitled to prosecute at law. And every citizen was to be eligible to sit on a new court of state, the Heliaea, or People's Court, before which appeals were heard (the actual panel for each case being selected by lot). He drew up a new code of laws, designed to protect the underprivileged and the deprived. Only fragments survive.

Having established the basic equalities on which a democratic society is founded, Solon went into voluntary exile for 10 years. Returning to find party strife, he censured the leaders and the people for their stupidity. He died at an advanced age.


On this final day of staff appreciation week, we want to turn the tables and thank each of you for your partnership this year. As our strategic plan states: We believe education is a partnership of the student, home, school and community. The value of that partnership has never been more apparent or important than over the past 14 months of the pandemic. Everyone in the Solon Schools community is grateful for your support.

The creative talents of Solon High School juniors Adina Guo and Sara Wang are now on display in the 2021 Ohio Governor’s Youth Art Exhibition.


عن

Solon Township is located on the northern boundary of Kent County, sharing a border with Newaygo County and Montcalm County. The township contains the highest point in Kent County at Fisk Knob, which is approximately 1075 feet in elevation. Its school districts include Cedar Springs Public Schools, Kent City Community Schools, Tri-County Area Schools and Grant Public Schools.

For many years prior to the mid-20th century, little change was noticed in the Solon Township community. Farming dominated the landscape and population increase was slow. That changed with the advent of US-131 when it, and other highways like it, spurred movement from urban centers to suburban and rural areas.

The presence of an interchange with US-131 and M-46 fueled demand for new homes and businesses in the township. Surveys sent to residents indicated the two characteristics most valued by respondents were the township’s rural character and ease of access to Grand Rapids. Those factors remained a constant influence over the years as the community continued its comparatively high rate of growth. The latest census shows a population increase from 4,662 residents in 2000 to 5,974 residents in 2010.

Several neighborhoods dot the landscape now, but agriculture remains an essential part of the culture and character of the township. The numerous lakes and streams and the Rogue River State Game Area are also important features in the township.


شاهد الفيديو: الحكماء الاغريق السبع I سولون V